مفتاح لكل الأبواب
جود ريدز         
تأليف: تشارلز هانيل
الأقسام: التجارة والأعمال, الكتب العالمية المترجمة, تنمية بشرية
عدد الصفحات: 471
دار النشر: مكتبة جرير
سنة النشر: 2010
الكتاب الذي بين يديك واحد من الكتب التي ألهمت مؤلفى كتاب وإسطوانة (السر)، لقد ألف "تشارلز هانيل" هذا الكتاب كمنهج تعليمي أسبوعي عام 1912، وبيع منه أكثر من مائتي ألف نسخة منذ ذلك الحين.

وكان هذا الكتاب أيضاً مصدر إلهام الكثيرين من أصحاب الأعمال - من رؤساء تنفيذيين، ومستثمرين في مجال التكنولوجيا - وأنهم العديد ممن أصبحوا قادة ليوفقوا أفكارهم مع العظمة التي يريدون الوصول إليها.

وتدور الفكرة الرئيسية في الكتاب الذي بين يديك حول فكرة أن أي شيء نراه في العالم المحيط بنا قد أبدعته الطاقة الخلاقة للأفكار، إن الأفكار عوامل محفزة في تحويل أية رؤية إلى واقع مادي ملموس، وإستناداً إلى هذا المبدأ، يعلمنا هذا الكتاب كيفية توظيف قوة الفكر حتى نحقق أحلامنا.

وهذه الرؤية المعاصرة للكتاب متوافقة مع الرسالة التي يحملها نصه الأصلي، وكل درس من دروس الكتاب يحتوي على تمارين لتدريبك على تطوير مهاراتك الذهنية، ويحتوى أيضاً على ملخص لكل النقاط المهمة التي يشرحها الفصل.

عندما ألف "تشارلز إف. هانيل" هذا الكتاب في صورة حلقات أسبوعية كان يستهدف أن يتناوله القراء بالقراءة الهادئة المتأنية؛ لذلك - فصلاً - لا تتعجل قراءته، وأعد قراءة كل جزء من أجزائه، واحفظ محتوى كل درس قبل أن تنتقل للدرس التالي، اتبع هذه التعليمات وسترى بعينيك أفكارك وهي تتحول إلى واقع جديد مثير.

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات