مدير الدقيقة الواحدة

هذا الكتاب يعتبر بمثابة تذكرة لكل منا ليخصص دقيقة واحدة من يومه يقضيها في النظر إلى وجوه الناس الذين يعملون معه وتحت إدارته، لكي ندرك بأن هؤلاء الناس يشكلون أهم مواردنا. تعلم الأسرار الثلاثة لمدير الدقيقة الواحدة وستدرك في الحال أن هذه الأسرار الثلاثة هي المفاتيح الى الإدارة الفعّالة.

نقدم لك في هذه القصة القصيرة الكثير مما تعلمناه من دراستنا في الطب وفي العلوم السلوكية عن أفضل الطرق لعمل الأفراد مع بعضهم البعض. ونعني هنا بـ "أفضل" الطرق تلك التي يحقق من خلالها الأفراد نتائج قيمة، وفي الوقت نفسه يشعرون بالرضا عن انفسهم وعن المنظمة وعن الأفراد الذين يعملون معهم، وهذه القصة الرمزية (المدير ذو أسلوب الدقيقة الواحدة) هي تجميع بسيط لما تعلمناه من العديد من الحكماء وما اكتسبناه بخبرتنا، ونحن اذا نعترف بأهمية مصادر الحكمة هذه فاننا ندرك أيضا ان الأفراد العاملين معك بصفتك مديراً لهم سينظرون اليك باعتبارك واحدا من مصادر المعرفة والحكمة لهم. ولذلك فاننا على ثقة بأنك ستطبق المعرفة التي تكتسبها من هذا الكتاب في أعمالك الادارية اليومية، لاننا ننطلق في ذلك من قول الحكيم القديم كونفوشيوس "جوهر المعرفة هو أستخدامها عند اكتسابها".

Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات

من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي؟

هذا الكتاب من أندر الكتب التي يمكن أن يقرأها ويفهمها من يسعى إلى النجاح في ظل عصر كثير التقلب والتغير، كعصرنا هذا. كتاب لا غني عنه! بشهادة العديد من رؤساء المؤسسات من رجال أو سيدات كمؤسسات إكسون، جنرال موتورز، جوديير، كوداك، ماريوت، ويرلبول، زيروكس، والعديد من المؤسسات المختلفة. إنها قصة سريعة، بسيطة، ومؤثرة.
Buy from قراءة
Buy from تحميل
Buy from اقتباسات